العترة الطاهرة لشيعة المغرب
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد و آل محمد
ضيفنا العزيز ؛ يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوا معنا ؛
أو التسجيل إن لم تكن عضوا ، و ترغب في الإنضمام إلى أسرة المنتدى ؛
نتشرف بتسجيلك ـ و شكرا


( إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت و يطهركم تطهيرا )
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 قال النبي الأكرم صلى الله عليه وآله : إني تارك فيكم الثقلين : كتاب الله ، وعترتي أهل بيتي ، ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا  ــــ٥٥٥٥٥ــــ






المواضيع الأخيرة
إذاعة القرآن الكريم
 

عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المكتبة العقائدة
مكتبة الإمام علي الكبرى
المكتبة الكبرى
مكتبة النرجــس

مكتبة النرجــس
الأفق الجديد

تضامن مع البحرين


انتفاضة المنطقة الشرقية

موقع الخط الرسالـي


شاطر | 
 

 اسرائيل ستكون في ورطة!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى قريقز
الأعضاء المميزين
الأعضاء المميزين


تاريخ التسجيل : 01/06/2010
عدد المساهمات : 295
العمر : 57

مُساهمةموضوع: اسرائيل ستكون في ورطة!!!!   الخميس 03 فبراير 2011, 04:53

يقول ايلي شاكيد سفير اسرائيل السابق بالقاهرة : ا

الأشخاص الوحيدين في مصر الملتزمين بالسلام معنا
هم أولئك الأشخاص في دائرة مبارك الداخلية ، و اذا
لم يكن الرئيس المقبل واحدا منهم فسنكون فـــــــي
ورطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

نيويورك تايمز

و كما يقول المثل العربي : اذا ظهر السبب بطل العجب
فهل عجبت لما عرفت الشخص الذي جعله نائبا له ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليل بيت النبوة
عضو مميز
عضو مميز


تاريخ التسجيل : 09/08/2010
عدد المساهمات : 131
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل ستكون في ورطة!!!!   الخميس 03 فبراير 2011, 11:39

اسرائيل انتهت عزيزي مصطفى افهمتم الان لم قال السيد حسن نصر الله نفسي له الفداء ان الحرب القادمة هي اخر الحروب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسرائيل ستكون في ورطة!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العترة الطاهرة لشيعة المغرب :: منتدى الإسلاميات :: القسم الإسلامي العام و أخبار العالم الإسلامي-
انتقل الى: