العترة الطاهرة لشيعة المغرب
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد و آل محمد
ضيفنا العزيز ؛ يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوا معنا ؛
أو التسجيل إن لم تكن عضوا ، و ترغب في الإنضمام إلى أسرة المنتدى ؛
نتشرف بتسجيلك ـ و شكرا


( إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت و يطهركم تطهيرا )
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 قال النبي الأكرم صلى الله عليه وآله : إني تارك فيكم الثقلين : كتاب الله ، وعترتي أهل بيتي ، ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا  ــــ٥٥٥٥٥ــــ






المواضيع الأخيرة
إذاعة القرآن الكريم
 

عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المكتبة العقائدة
مكتبة الإمام علي الكبرى
المكتبة الكبرى
مكتبة النرجــس

مكتبة النرجــس
الأفق الجديد

تضامن مع البحرين


انتفاضة المنطقة الشرقية

موقع الخط الرسالـي


شاطر | 
 

 بيان للمعارضة البحرينية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
h_mohammadi
عضو ذهبي
عضو ذهبي


تاريخ التسجيل : 05/01/2011
عدد المساهمات : 696
العمر : 34

مُساهمةموضوع: بيان للمعارضة البحرينية   الإثنين 24 سبتمبر 2012, 20:56



قالت قوى المعارضة البحرينية إن مشاريع التدمير والتخريب للبحرين لم تتوقف على يد المؤسسة الرسمية، وفي هذا الصدد جاءت أنباء عن تجنيس مجاميع بشرية جديدة من بعض المناطق العربية التي تشهد اضطرابات، وفق ما نقلت صحيفة "ستراتفور" الأمريكية
وأكدت قوى المعارضة (الوفاق، وعد، التجمع القومي، التجمع الوحدوي، الإخاء الوطني) على ضرورة النأي بالمصالح الوطنية العليا عن التجاذبات السياسية، قائلة أن مصلحة الوطن العليا ومصلحة شعب البحرين لا يمكن أن تخضع للحسابات السياسية والمصالح الضيقة، وأن الرهان على الإضرار بالبحرين هو رهان أكثر من خاسر، ولن يسمح شعب البحرين لأي جهة أن تعبث بهويته التي عرفتها الشعوب بالطيبة والتكاتف بين مكوناته.
وأوضحت قوى المعارضة أن هذه العمليات تشكل أبلغ رد على المجتمع الدولي الذي نظر في جنيف ملف الإنتهاكات لحقوق الإنسان في البحرين قبل أيام، بأن ما يعانيه البحرين ليس مجرد دكتاتورية واستبداد ومصادرة للحريات، وإنما سلطة تنتقم من شعبها بأن تمعن في محاولات طمس الهوية الوطنية الجامعة.
وشددت قوى المعارضة على أن مايعانيه شعب البحرين هو سلطة تعادي شعبها وتبحث عن المشاريع التدميرية من أجل أهداف سياسية محدودة، مشيرة إلى أن نتائج التجنيس السياسي هي نتائج كارثية على الوطن وفق كل المستويات الإقتصادية والإجتماعية والسياسية والتعليمية والصحية وغيرها.
وأشارت إلى أن أن هذه المشاريع لايمكن أن تمر دون محاسبة ووقفة شعبية معها، لانها جريمة بحق الوطن وبحق شعب البحرين بسنته وشيعته وكل انتماءاته، وهي جريمة بحق التاريخ والأجيال.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وقالت قوى المعارضة أن إستغلال الظروف من أجل زيادة وتيرة هذه المشاريع التدميرية التي يرفضها كل شعب البحرين بسنته وشيعته، يأتي في وقت تطالب فيه الأغلبية الشعبية بحكومة منتخبة تمثل إرادة الناس وتمكين الشعب من إدارة الدولة عبر إرجاع حقه في كونه "مصدر للسلطات جميعا" والذي تمت مصادرته على يد عائلة وأفراد يستأثرون بالحكم ويصادرون حقوق الشعب وحرياته.
وشددت على أن هذه الأخبار التي تتوارد عن المشاريع الكارثية للحكومة تؤكد للعالم أنها غير قابلة للتعايش مع شعب البحرين وأنها تحاول عبر هذه المشاريع وغيرها من الخطوات أن تستبدل شعب البحرين بخليط غير متجانس من الثقافات دون رادع أخلاقي ولا قانوني.
وشددت على أن عمليات التجنيس هي سياسية بإمتياز وتتم خارج إطار القانون والدستور، وأنها تستغل فقر بعض الشعوب والمجاميع البشرية لإستخدامهم لمواجهة شعب البحرين الذي يطالب بحقوقه كباقي شعوب الأرض في تشكيل دولة مدنية حديثة يكون فيها هو المصدر لجميع السلطات.
وكانت وسائل إعلام قالت أن الحكومة البحرينية تعمل على تجنيس أكثر من 5 آلاف لاجئ سوري من الذين يعيشون في مخيم زعتري للاجئين في الأردن.
Al Mayadeen Tv
kh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيان للمعارضة البحرينية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العترة الطاهرة لشيعة المغرب :: منتدى الإسلاميات :: القسم الإسلامي العام و أخبار العالم الإسلامي-
انتقل الى: