[rtl]بلاغ يوم الخميس[/rtl]
[rtl]بسم الله الرحمن الرحيم[/rtl]
[rtl]أيها الناس[/rtl]
[rtl]هذا بلاغ الإمام صاحب العصر والزمان (عليه السلام ) وأسماه " بلاغ يوم الخميس "[/rtl]
[rtl]أولها، إمام زمانكم ملك بشري وليس بشري خالص ولذلك لم تكن هناك معجزة في إخفاء حَمْله، ولم يكن هناك معجزة في إختفائه عن العباسيين وعدم قدرتهم على ملاحقته، ولم تكن هناك معجزة أخرى في بقائه حيّا لسبعين عام في الغيبة الناقصة لجسده المعروفة بالغيبة الصغرى (ويكن بذلك عمره سبعين عاما) ولم يكن هناك معجزة أخرى ببقائه حيّا في الأرض من 329 هـ حتى اللحظة وسيخرج لكم بعمر أربعين عاما بعد أن عاش كل هذا العمر المديد. إنما هو لأنه ملك من الملائكة ويمكنه أن يأخذ سمة بشرية فهذا طبيعي جدا أن يحصل بكونه مَلَكا من الملائكة فالملائكة لا يهرمون وتتبدّل أجسادهم وأعمارهم بلحظات. السيد المسيح(ع) أخذ حمْله تسع ساعات ويتكلم وهو في المهد. الدليل على هذا هو في الأحاديث التي يعترفون بها والتي تقول فقط المهدي يُعرّفكم على طبيعته وليس غيره مَن يفعل ذلك. لذلك كل مَن يعتقد جازما بأنه ليس كما نقول هو مخالف للحديث الذي يقول أن المهدي هو مَن يُعرّف الناس على طبيعته ([/rtl]
[rtl] بسم الواحد [/rtl]
[rtl]هو الكريم الذي قال لنا من يعلّمكم عن طبيعة الإمام المهدي(ع) غيره بعد ظهوره وتواصله معكم هو كاذب[/rtl]
[rtl]لمن يشكك بأن "الإمام المهدي(ع) هو من سيكشف عن طبيعته" ومن قال أنه بشري خالص أو حدّد أي طبيعته له إنما يفعلها من أم رأسه ومشتبها بقول الإمام الصادق(ع):[/rtl]
[rtl]"إن أمرنا صعب مستصعب لايحمله ملك مقرب ولانبي مرسل ولا مؤمن إمتحن قلبه للايمان وانما خلق الله لنا ناس إلهيون يأمنون بأمرنا سواد على بياض .الا إنهم عدة اسمائهم في السماء معلومة وفي الارض مجهوله قد دان ظهورهم. عن مالك الجهني قال: ( قلت لابى جعفر(عليه السلام) : إنا نصف صاحب هذا الامر بالصفة التي ليس بها أحد من الناس، فقال: لا والله لا يكون ذلك أبدا حتى "يكون هو الذي يحتج عليكم بذلك، ويدعوكم إليه" ). الغيبة ـ للنعماني ، ص337..[/rtl]
[rtl]عن المفضل بن عمر قال سألت سيدي الامام الصادق عليه السلام: (... يا سيدي فكيف بد وظهور المهدي إليه التسليم ؟ قال: يا مفضل يظهر في سنة "يَكشف لستر أمره" ويعلو ذكره وينادى باسمه وكنيته ونسبه ويكثر ذلك في افواه المحققين والمبطلين والموافقين والمخالفين لتلزمهم الحجة لمعرفتهم به على إننا نصصنا ودللنا عليه ونسبناه وسميناه وكنيناه وقلنا سمّي جده رسول الله (صلى الله عليه وآله) وكنيته، لئلا يقول الناس ما عرفنا إسمهُ ولا كناه ولا نسبه والله ليتحقق الافصاح به وبأسمه وكنيته على السنتهم حتى يكون كتسمية بعضهم لبعض كل ذلك للزوم الحجة عليهم ثم يُظهره الله كما وعد جده رسول الله (صلى الله عليه وآله) في قوله عز من قائل: (هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليُظهره على الدين كُله ولو كره المشركون). بحار الأنوار ـ للمجلسي، ج53 ص3.[/rtl]
[rtl]ثانيها، إمام زمانكم يظهر ويخرج والفارق بين الظهور والخروج موثق في هذا الحديث ([/rtl]
[rtl]بسم الودود[/rtl]
[rtl]نقتلك يا شيخ علي الكوراني فقهيا وبعدها يتوفاك الله في قلوب كل مَن يعتقد أنك مرجع لهم في موضوعي.[/rtl]
[rtl]شهر الشيخ علي الكوراني[/rtl]
[rtl]هذا هو. نختصره بيوم وشيء واحد. سيموت الشيخ علي الكوراني في قلوب كل مَن يعتبره مرجعا له في موضوع إمام الزمان. سنين من البحث والتواجد على الفضائيات ليقول للناس عن كيفية الظهور ولم يعرف أن هناك فرق بين الظهور والخروج. هل هو شخص يسـتأهل أن يعتمد عليه في معرفة شيء عن صاحب العصر والزمان؟ لا بالتأكيد لا. [/rtl]
[rtl]التوقيت للخروج والتوقيت للظهور؟ ما الفرق:[/rtl]
[rtl]لا يوجد حديث يقول من وقّت لخروجي كاذب؟ يوجد؟ لا يوجد. الحديث الذي يُكذّب التوقيت هو حديث توقيت الظهور والظهور حدث وإنتهى. ماذا تقول ظهر الإمام المهدي؟ طبعا ظهرت ولا تكونوا نائمين بقي خروجي.[/rtl]
[rtl]يا أخي رجاء ما الفرق بين الظهور والخروج؟ عندما تكن غائبا عن الأنظار ولا يُسمع منك أي خبر ما هو ظهورك بالنسبة للناس؟ ظهورك هو أن يسمعوا منك وليس عنك خبرا. أما خروجك هو أن يروك بجسدك أليس كذلك. [/rtl]
[rtl]عندما يختفي شخصا عن الأنظار لا يُعلم أين هو وفي أي واد سلك والبعض يقول أنه هلك (حسب تعبير الإمام الصادق عليه السلام) متى تقول الناس أنه ظهر؟ تقولها عندما تسمع منه إتصالا عبر الهاتف أو الفيسبوك أو أي وسيلة إعلامية. لكن متى يكن قد خرج، من كونه مختفيا لا تعلم عنه شيئا، عندما تجده وتراه بجسده وتراه على التلفاز أو تراه شخصيا عندها يكن خرج من كونه مختفيا. هذا هو حالي إمام زمانكم أليس كذلك. ظهوري هو أن أتواصل معكم على الفيسبوك أولا وبعدها بغيرها من الوسائل دون أن تروا جسدا لي وخروجي هو بعد أقل من خمس سنوات في سنة 1441 في شهر محرّم. أنت توقّت يا أخي. لا توقيت بعد الظهور محرّم هو التوقيت للظهور المحرّم والدليل أن كل أئمة أهل البيت(ع) وقّتوا للخروج:[/rtl]
[rtl]إرجعوا لأحاديث الأئمة(ع) لا تجد فيهم واحدا يقول لك في أي سنة سيظهر الإمام المهدي هذا صحيح لكن كل أحاديثهم هي توقيت للخروج. العلامات هي توقيت للخروج وليس للظهور. ما هذا الكلام يا أخي كيف تكن العلامات توقيتا للخروج؟[/rtl]
[rtl]عندما أقول لك من علامات زيارتي لك أن ترى سيارتي وتراني فيها ومتوجهة لعندك. يعني قلت لك ستراني عندما تشاهد سيارتي يعني وقّتت لك موعد وصولي إليك بمجرد مشاهدة سيارتي متوجهة صوبك وأنا فيها. عندما ترى سيارتي ولست موجودا فيها يعني هذا ليس الوقت للقائنا. يعني العلامات هي توقيت أولا. ثانيا، عندما تذكر الأئمة(ع) توقيتا لشيء وتفصّله بأمور أخرى ليس فيها توقيت، يعني الأمور تقع فيها بالتسلسل وهكذا هو القرآن الكريم. نفس الترتيب فيه يعني أول حادث يقال عنه يعني سيحصل قبل الذي بعده وهذا بحد ذاته توقيت. ومثال على ذلك حديث الإمام الصادق(ع) في التوقيت لخروجي وقيامي. خمس قبل قيام القائم(ع):
اليماني، والسفياني، والنداء، والخسف بالبيداء والصيحة. يوم الخلاص ص 631 منتخب الأثر ص 439 والغيبة للطوسي ص 267. [/rtl]